يروي لنا تجربته في حبّ اللغة ويحفّز على الاهتمام بها
الإشعارات
يروي لنا تجربته في حبّ اللغة ويحفّز على الاهتمام بها
يُحدَّد كتابٌ وكل يوم يُقرأ منه صفحتان قراءة جهريّة
يعرض فيه الطلبة مقالاتهم وموضوعاتهم المكتوبة
إصدار مجلة إلكترونية أدبية متعددة الفقرات
يتحدث فيه الزملاء من مختلف الأقسام عن الكتاب الذي قرأوه للتشجيع على القراءة
عمل إعلان عن المسابقة ونشره في وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية
إنشاء رابط الكتروني على تطبيق Microsoft form لإرفاق مقاطع المشاركة في المسابقة
اختيار أفضل المشاركات للإعلان فوزها في المسابقة
تشجيع المعلمات والأمهات على الابداع والابتكار عند التصوير
اختيار أطفال من جماعة المكتبة للإذاعة
تشجيع الأطفال على اختيار موضوع الإذاعة الذي يرغبون بعمله واختاروا (عمل إذاعة صباحية عن حروف الهجاء)
تدريب طفل على إلقاء الحديث الشريف عن أهمية قراءة القرآن
تدريب بقية الأطفال على فقرات الاذاعة
تشجيع طالبات حلقة ثالثة على التفاعل الإيجابي وجعل القراءة محببة لأطفال رياض الأطفال والحلقة الأولى
اختيار أطفال من جماعة المكتبة من أطفال الروضة للمشاركة
الاستماع للحكايات من طالبات مدرسة بني ياس
ورشة رسم حر للأطفال
الإعلان عن فكرة فعالية القراءة في الهواء الطلق للأطفال
تقسيم الصفوف إلى مجموعات وتوفير مجموعة متنوعة من القصص والألعاب التعليمية وأوراق العمل وأقلام التلوين
تشجيع الأطفال على القراءة المتنوعة في جميع الأماكن وليس داخل الصف الدراسي فقط
تقوم الأم أو أي شخص من أفراد المجتمع المحيط بالأطفال بقراءة قصة للطــفل وأصدقائه في الصف