استنتاج القيم من القصص المقروءة
الإشعارات
استنتاج القيم من القصص المقروءة
مسابقة إلكترونية في مقطوعات قرائية في اللغة العربية
اقتراح نهاية أخرى لقصة أحبها
يروي لنا تجربته في حبّ اللغة ويحفّز على الاهتمام بها
يُحدَّد كتابٌ وكل يوم يُقرأ منه صفحتان قراءة جهريّة
يعرض فيه الطلبة مقالاتهم وموضوعاتهم المكتوبة
إصدار مجلة إلكترونية أدبية متعددة الفقرات
اختيار أطفال من جماعة المكتبة للإذاعة
تشجيع الأطفال على اختيار موضوع الإذاعة الذي يرغبون بعمله واختاروا (عمل إذاعة صباحية عن حروف الهجاء)
تدريب طفل على إلقاء الحديث الشريف عن أهمية قراءة القرآن
تدريب بقية الأطفال على فقرات الاذاعة
زار طالب من الصف العاشر فصلًا لطلاب الصف الثالث لقراءة قصة يونانية بلغته الأم. انبهر الطلاب الصغار بسماع لغة جديدة واستمتعوا بتجربة سرد القصص. بعد القراءة، شرح الطالب القصة باللغة الإنجليزية، مما ساعد الطلاب الأصغر سنًا على فهم معناها وعرّفهم على ثقافة مختلفة أثارت الجلسة فضول الطلاب
قراءة قصص لطلاب الصفين الأول والثاني خلال حصة اللغة العربية. عُقدت الجلسة في المكتبة، واستمتع الطلاب بالاستماع إلى القصص وأجابوا على الأسئلة ببراعة